المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:42 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

ضربة قوية تهز جماعة الحوثي ومقتل قيادات من العيار الثقيل وخبير عسكري: هذا ما سيحدث الأيام القادمة

العميد محمد الكميم
العميد محمد الكميم

قال خبير عسكري يمني إن جماعة الحوثي تلقت ضربة قوية، تسببت بمقتل قيادات كبيرة خلال الأيام الماضية.

وقال العميد الركن محمد عبدالله الكميم إن جماعة الحوثي تلقت ضربة موجعة جدا قبل يومين في محافظة الحديدة "كلفتهم نفوق عدد كبير من قياداتهم والقيادات الايرانية واللبنانية (حزب الله )".

ودلل على ذلك، من خلال البيانات المتكررة للناطق العسكري للحوثيين، يحيى سريع، والذي أعلن في بيانين السبت والجمعة، استهداف حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور، إضافة إلى شن ست عمليات ضد السفن في البحر الأحمر والعربي والمحيط الهندي . حسب زعم الناطق الحوثي.

وأضاف الكميم: "لذلك ترون هذا التخبط الغبي والاكثار من البيانات الفرط صوتية لمحاولة رفع معنوياتهم ومعنويات ايران وحزب الله ولو بالكذب كالعادة". بحسب تعبيره.

وتوقع الخبير العسكري "ظهور صرعاهم تباعاً خلال الأيام القادمة".

وكانت جماعة الحوثي قالت في بيان الجمعة أن الغارات الأمريكية البريطانية ليل الخميس / الجمعة في محافظتي الحديدة وصنعاء، تسببت بسقوط 16 قتيلا و 42 جريحا من العسكريين والمدنيين.