المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:47 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

مليشيا الحوثيين تعلن صرف رواتب لهذه الفئة

رواتب
رواتب

أعلنت هيئة رعاية مايسمى أسر "الشهداء" التابعة لمليشيا الحوثيين في صنعاء، اليوم الأحد 2 يونيو 2024، عن صرف رعاية ربعية رابعة للعام 1445هـ لفئة أسر "الشهداء" والمفقودين بمناطق سيطرة المليشيا، اعتبارًا من اليوم.

ووفقًا لإعلان الهيئة، سيتم صرف الرعاية عبر خدمة الحوالات السريعة، دون أن تحدد قيمة المبلغ أو آلية التوزيع.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الأزمة الإنسانية المتفاقمة في اليمن، والتي يعاني منها ملايين اليمنيين، بمن فيهم أسر "الشهداء" والمفقودين، الذين يعانون من نقص في الغذاء والدواء والخدمات الأساسية.

وتتهم منظمات حقوق الإنسان مليشيا الحوثيين باقتطاع جزء كبير من المساعدات الإنسانية المخصصة لليمن، واستخدامها لصالحها الخاص، بينما يعاني المدنيون من ظروف معيشية قاسية.