المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:14 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا

مليشيا الحوثي توجه رسالة شكر للبنك الدولي وتحكم بإعدام ‘‘الحرازي’’ بتهمة التعاون معه (وثيقة)

كشف مسؤول حكوميس سابق، عن تواصل مليشيا الحوثي مع البنك الدولي، في الوقت الذي أقرت فيه حكمًا بإعدام مواطن بتهمة التواصل مع البنك ذاتع.

وقال الدكتور عبدالقادر الخراز، الذي شغل سابقا منصب رئيس الهيئة العامة للبيئة، إن جماعة الحوثي حكمت بالاعدام على عدنان الحرازي مدير شركة برودجي ومصادرة شركاته التي هي أساسا شركاتها.

وأوضح أنه ووفق قرار الاتهام، ادعت المليشيات الحوثية تواصل "الحرازي" مع البنك الدولي والشركات الامريكية في حين انها ترسل رسائل شكر للبنك الدولي على الدعم السخي لها عبر السكمشا الحوثية.

وكانت محكمة حوثية، قد أصدرت يوم أمس، حكمًا بإعدام "عدنان الحرازي" ومصادرة شركة برودجي التي يديرها، بتهمة التواصل مع البنك الدولي.

وينشط الخراز، في عدة حملات، آخرها حملة مدعومة بالوثائق، تكشف تورط المليشيات الحوثية في المتاجرة بالمبيدات الممنوعة المستوردة من شركات إسرائيلية.