المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:47 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

أجواء شديدة الحرارة تضرب معظم المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة .. والأرصاد تحذر

توقعت الأرصاد الجوية، أجواء حارة، إلى شديدة الحرارة ورياحًا نشطة إلى قوية في مختلف المناطق اليمنية، خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، إنه يتوقع أجواء جافة وحارة الى شديدة الحرارة على الصحاري والهضاب الداخلية تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (39 - 44 درجة مئوية)، حارة ورطبة على المناطق الساحلية والسهول وارخبيل سقطرى حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (35- 41 درجة مئوية).

وأضاف أنه من المحتمل هبوب رياح قوية على أرخبيل سقطرى تتجاوز سرعتها 30 عقدة، ومعتدلة الى نشطة على السواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن ومدخل باب المندب.

ومن المتوقع هبوب رياح شمالية شرقية تنشط أثناء النهار، مثيرة للأتربة والرمال على المناطق الصحراوية.

وحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر المواطنين من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة في المناطق الانفة الذكر.

ونصح المواطنين في تلك المناطق بالإكثار من شرب المياه والسوائل، وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

وحذر مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن من إضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن ومدخل باب المندب.