المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:53 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد وفاة كبير سدنة الكعبة.. هذا هو الفرق بين ‘‘بني هاشم’’ وبني شيبة الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در

حشرة البق ”الكتن” تغزوا السكن الطلابي بجامعة صنعاء


عادت حشرة البق والتي يطلق عليها شعبيا إسم "الكتن" تغزوا السكن الطلابي بجامعة صنعاء .
وتداول ناشطون يمنيون صورا لحشرة البق "الكتن" والتي انتشرت في السكن الطلابي في جامعة صنعاء .
وبحسب منصة " واعي" فإن الصورة للسكن الطلابي وسط اتهام الطلاب لرئيس جامعة صنعاء المعين من الحوثيين القاسم عباس من التعمد في ذلك لمضاعفة الطلاب من اجلال إحلال عناصر حوثية في السكن الطلابي .
ويعتبر اليمنيون حشرة البق شعارا للأنظمة الحكم الامامية في اليمن والتي يرافقها الفقر والجوع وانتشار الأمراض بعد تعمدها في افقار اليمنيين .
الجدير ذكره ان الحوثيين طردوا العديد من الأكاديميين من سكن أعضاء هيئة التدريس وتم إحلال قيادات حوثية بدلا عنهم وتم إيقاف مرتبات الأكاديميين بالجامعة والتأمين الصحي وإجبارهم على حضور دورات طائفية وعسكرية في امتهان للعمل الأكاديمي .