المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 10:29 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد..ثور يثير الفوضى في مسجد أثناء صلاة عيد الأضحى! بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي

القبض على أكثر من 300 أجنبي في مديرية واحدة دخلوا اليمن بطريقة غير شرعية

أعلنت شرطة شحن بمحافظة المهرة ضبط (306) شخصًا من الجنسية الاثيوبية قادمين الى محافظة المهرة دخلوا اليمن بطريقة غير شرعية.

وأوضحت الشرطة، أن كافة الإثيوبيين المقبوض عليهم قدموا عبر محافظتي البيضاء ومأرب.

وقال الدكتور رشيد الصلاحي نائب مدير أمن شحن ومدير البحث الجنائي بأنه تم ضبط العدد المذكور على شكل مجاميع في أماكن مختلفة من مديرية شحن وانه تم الترتيبات لنقلهم وترحيلهم بوسائل نقل خاصة لأعادتهم إلى مناطق قدومهم وبرفقة أطقم عسكرية.

ولفت الصلاحي بأن الحملة مستمرة حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام محذراً مالكي المنازل والفنادق من التأجير لهم .

واشار الى أن شرطة المديرية منحت ساكني المنازل من العوائل الأثيوبيين مهلة أسبوع لمغادرة المديرية طوعأ مالم ستتخذ ضدهم الإجراءات الصارمة .

وقبل أيام، تمكنت شرطة مديرية شحن من إحباط تسلل عدد ( 213 ) شخصًا جميعهم من الجنسية الاثيوبية، كان يجري التجهيز لتهريبهم إلى دول الجوار.