المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:39 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء

”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!”

انترنت فضائي
انترنت فضائي

أعلنت مصلحة الجمارك التابعة لحكومة عدن، اليوم الثلاثاء، عن نجاحها في ضبط كمية من أجهزة استقبال الإنترنت الفضائي الحديثة في محافظة المهرة.

تفاصيل العملية:

تمكن موظفو الجمارك في جمرك شحن، الواقع على الحدود مع سلطنة عمان، من ضبط 37 جهاز استرلينك حديث الصنع مخصص للإنترنت الفضائي.

وتم العثور على الأجهزة مخفية داخل حافلة لنقل الركاب.

وأكد مدير عام جمرك شحن، ثابت عوض، أن موظفي الجمارك تمكنوا منذ بداية العام من ضبط العديد من السلع المقيدة والممنوعة وثنائية الاستخدام التي تشكل تهديدًا للأمن والسلم الاجتماعي في اليمن.

وشدد عوض على أن الجمارك لن تتهاون مع أي عمليات تهريب قد تُخل بالأمن أو تُخالف القوانين والتشريعات المعمول بها.

ضبط أجهزة تشويش طيران مسير في جمرك صرفيت:

وقبل يومين، تمكنت مصلحة الجمارك في جمرك صرفيت، الواقع على الحدود مع سلطنة عمان، من ضبط 3 أجهزة تشويش طيران مسير للمرة الثالثة.

حيث تم إخفاء الأجهزة بطريقة احترافية داخل سيارة قادمة عبر منفذ صرفيت.

وتختلف الأجهزة المضبوطة في تصميمها عن تلك التي تم ضبطها في جمرك شحن، حيث تشبه البندقية التقليدية.