المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:58 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو)

”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!”

انترنت فضائي
انترنت فضائي

أعلنت مصلحة الجمارك التابعة لحكومة عدن، اليوم الثلاثاء، عن نجاحها في ضبط كمية من أجهزة استقبال الإنترنت الفضائي الحديثة في محافظة المهرة.

تفاصيل العملية:

تمكن موظفو الجمارك في جمرك شحن، الواقع على الحدود مع سلطنة عمان، من ضبط 37 جهاز استرلينك حديث الصنع مخصص للإنترنت الفضائي.

وتم العثور على الأجهزة مخفية داخل حافلة لنقل الركاب.

وأكد مدير عام جمرك شحن، ثابت عوض، أن موظفي الجمارك تمكنوا منذ بداية العام من ضبط العديد من السلع المقيدة والممنوعة وثنائية الاستخدام التي تشكل تهديدًا للأمن والسلم الاجتماعي في اليمن.

وشدد عوض على أن الجمارك لن تتهاون مع أي عمليات تهريب قد تُخل بالأمن أو تُخالف القوانين والتشريعات المعمول بها.

ضبط أجهزة تشويش طيران مسير في جمرك صرفيت:

وقبل يومين، تمكنت مصلحة الجمارك في جمرك صرفيت، الواقع على الحدود مع سلطنة عمان، من ضبط 3 أجهزة تشويش طيران مسير للمرة الثالثة.

حيث تم إخفاء الأجهزة بطريقة احترافية داخل سيارة قادمة عبر منفذ صرفيت.

وتختلف الأجهزة المضبوطة في تصميمها عن تلك التي تم ضبطها في جمرك شحن، حيث تشبه البندقية التقليدية.