المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:05 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو)

شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة!

القتيل رحمه الله
القتيل رحمه الله

لقي مهندس سيارات مصرعه مساء أمس الاثنين، إثر إصابته برصاص مسلح قبلي في مديرية بيحان بمحافظة شبوة اليمنية.

وبحسب مصادر محلية، فقد تعرض الشاب "ولد مختار عبدربه قوبر" الذي يعمل في ورشة لصيانة السيارات، لإطلاق نار من قبل مسلح ينتمي لقبيلة المرازيق، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وأوضحت المصادر أن خلافاً نشب بين الجاني وعم الضحية، لكنه تطور إلى إطلاق نار أودى بحياة "ولد مختار" الذي لم يكن طرفاً في الخلاف.

ولا تزال دوافع الجريمة غامضة، فيما تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة للكشف عن ملابساتها وضبط الجاني.

وتُثير حوادث القتل المتكررة في اليمن، وخاصة تلك التي تنجم عن خلافات قبلية، قلقاً بالغاً لدى السكان، وسط دعوات منظمات حقوق الإنسان إلى تعزيز سيادة القانون ونزع السلاح من القبائل.