المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:23 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بريطاني دخل الإسلام يتحدث باللهجة السعودية عن الأماكن التي زارها وأكثر ممثل سعودي يحبه ”شاهد” إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين

القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن

المبتز
المبتز

في عملية منسقة بين إدارة البحث الجنائي ووحدة مكافحة الابتزاز الإلكتروني في محافظة عدن، تم إلقاء القبض على المدعو (م، ج، م، م) البالغ من العمر 45 عامًا من مديرية كريتر، بتهمة ابتزاز وتهديد زوجته.

وقال الناشط صقر عبادي، إن المتهم أرسل لزوجته صورًا ومقاطع فيديو فاضحة ومخلة بالآداب بهدف الانتقام منها بسبب مشاكل أسرية بينهما. وأكد عبادي أنه سيتم إحالة المتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه، مشددًا على ضرورة تطبيق العقوبات الرادعة ليكون عبرة للآخرين.

ووجه عبادي شكره لمدير إدارة البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي، ووكيل نيابة الأمن والبحث القاضي بسام غالب، والملازم أول وليد فضل باعباد، والعقيد عبدالناصر السقاف مدير شعبة الآداب في عدن، على جهودهم في التصدي لقضايا الابتزاز الإلكتروني. كما شكر عمرو حزام الضالعي وزملاء البحث الجنائي على استجابتهم السريعة لشكاوي المواطنين ومتابعتهم المستمرة لهذه القضايا.

واختتم عبادي تصريحه بالدعاء بأن يحفظ الله عدن وأهلها وأمنها، داعيًا إلى تكاتف الجميع من أجل مجتمع خالٍ من الابتزاز الإلكتروني.