المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 05:59 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز

الطفلة اليمنية
الطفلة اليمنية

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر يظهر لحظة تكاتف الشعب السعودي مع طفلة يمنية، حيث قاموا بتقديم المساعدة لها بعد أن حضرت إلى المدرسة دون علمها بوجود حفلة النجاح.

ووفقاً للمقطع، حضرت الطفلة اليمنية إلى المدرسة وهي ترتدي زيّ المدرسة (المريول) دون أن تكون مستعدة للحفل، وذلك لعدم توفر خدمة الإنترنت لدى والدتها لمعرفة موعده.

وعلى إثر ذلك، قامت إحدى المشرفات في المدرسة بتصوير الطفلة ونشر صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار تعاطفاً واسعاً من قبل الشعب السعودي.

وفي غضون دقائق معدودة، تمكنت الطفلة من الحصول على فستان جديد، كما حصلت على العديد من الفساتين الأخرى من قبل أشخاص متبرعين لتفوز باجمل اطلالة وتحصل على تكريم من المدرسة.

أثارت هذه اللفتة الإنسانية الرائعة إعجاب رواد التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بسلوك الشعب السعودي وتكاتفه مع المحتاجين، وعبروا عن فخرهم بمثل هذه الأخلاق النبيلة.

لمشاهدة الفيديو من هنا