المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 01:43 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب! معركة الأنفاق.. الكشف عن تفاصيل مخطط عسكري حوثي لإسقاط ثلاث جبهات حاسمة قيادي مؤتمري يرد على رئيس إصلاح مارب والذي هاجم طارق صالح وعمار وأحمد علي ووجه لهم اتهاما خطيرا! وزارة الأوقاف اليمنية تعلن استكمال موسم الحج بنجاح وتتوعد بمعاقبة المخلين بواجباتهم اشتعلت النيران بشدة.. الحوثيون يخصون ”الجزيرة” بمشاهد لاستهداف سفينة تيوتر بالبحر الأحمر ”فيديو” ”أحيانا لا ننام لكن دعوات الحجاج تهون كل شيء”.. سعوديات يروين تجربتهن في خدمة ضيوف الرحمن”فيديو”

الحوثيون يواصلون مسرحيتهم بمحاكمة أكبر شركة أسهم وهمية في اليمن


تواصل المليشيا الحوثية مسرحيتها بمحاكمة أكبر شركة أسهم وهمية في اليمن والتي قامت بالترخيص لها والترويج لها من خلال القيادات الحوثية وفي وسائل الإعلام التابعة لهم .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان محكمة استئناف الأمانة العامة الخاضعة للحوثيين عقدت الجلسة "الثامنة" في قضية " تهامة فلافور" والتي ترأسها فتحية المحويتي والذي طلب محاميها تمكينه من لقاء موكلته لمدة كافية في سجنها بجهاز الأمن والمخابرات .
وأضافت المصادر ان الحوثيين رفضوا إحضار محمد الكبسي ومندوبات في الشركة كونهم من السلالة والذين عليهم أوامر قبض قهرية ولم يقدم الحارس القضائي وضاح القوسي بكشف عن الأموال والعقارات التابعة للشركة والتي تستثمرها المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر ان الحوثيين أسقطوا أسماء المساهمين في الشركة بهدف المماطلة في القضية حتى تتمكن من نهبها وسط مطالبات حوثية بتقديم أثنين مليون ريال لصالح المحاسب القانوني .
الجدير ذكره ان الحوثيين قاموا بنهب مبالغ مالية كبيرة من أموال الشركات الوهمية لكنها حتى الآن لم تعيد أموال المساهمين وسط محاكمات صورية لما تسمى شركة "قصر السلطانه " منذ أربع سنوت و" تهامه فلافور" منذ أكثر من عام وما زالت حتى الآن لا تمتلك قاعدة بيانات للشركة .