المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 01:32 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب! معركة الأنفاق.. الكشف عن تفاصيل مخطط عسكري حوثي لإسقاط ثلاث جبهات حاسمة قيادي مؤتمري يرد على رئيس إصلاح مارب والذي هاجم طارق صالح وعمار وأحمد علي ووجه لهم اتهاما خطيرا! وزارة الأوقاف اليمنية تعلن استكمال موسم الحج بنجاح وتتوعد بمعاقبة المخلين بواجباتهم اشتعلت النيران بشدة.. الحوثيون يخصون ”الجزيرة” بمشاهد لاستهداف سفينة تيوتر بالبحر الأحمر ”فيديو” ”أحيانا لا ننام لكن دعوات الحجاج تهون كل شيء”.. سعوديات يروين تجربتهن في خدمة ضيوف الرحمن”فيديو” أمريكا تعلن اغتيال مسؤول كبير في داعش بسوريا أول رد لمقرب من طارق صالح على التصريح المثير لرئيس إصلاح مأرب ”الشريف” ضد عمار وطارق وأحمد علي ما حقيقة عرض الهلال السعودي لضم اللاعب البرتغالي “لياو” ؟.. إعلامي رياضي يجيب

”سب الرب وطالبها بمال ”...القبض على متحرش اعتدى على امرأة في كريتر

الشاب المقبوض عليه
الشاب المقبوض عليه

تمكنت قوات الأمن في محافظة لحج من القبض على شاب ظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحرش بامرأة داخل محل تجاري في مديرية كريتر، وذلك بعد تلقيهم بلاغاً من ناشط يدعى صقر عبادي.

ويظهر في الفيديو الشاب وهو يتلفظ بألفاظ نابية ويطالب المرأة بمبلغ 200 ريال يمني، وعندما رفضت طلبه قام برميها بأداة حادة وسبّ الرب.

وبعد انتشار الفيديو، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة، مطالبين بالقبض على الشاب ومعاقبته.

وباشرت إدارة أمن لحج (شرطة الحوطه) التحقيق في الواقعة، وتمكنت من تحديد هوية الشاب والقبض عليه.

ووجهت الإدارة للشاب تهمة التحرش الجنسي والسب والشتم، وفتحت بلاغاً ضده.

وقد دعا الناشط صقر عبادي أي شخص تعرض للنصب والاحتيال أو الاعتداء من قبل المتهم إلى الحضور إلى إدارة أمن محافظة لحج لتقديم بلاغ وشكوى رسمية عنه.