المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:48 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

يمني يتوج بجائزة أفضل معلق عربي لعام 2024

تكريم العيدروس
تكريم العيدروس

في مسيرة حافلة بالإنجازات والإبداع، حصد المعلق اليمني المخضرم حسن العيدروس جائزة "زاهد قدسي" لأفضل معلق عربي لعام 2024، وذلك في نسختها العشرين التي نظمتها مجموعة beIN SPORTS.

إنجاز يليق بملك التعليق

ويعد هذا الإنجاز بمثابة تأكيد على مكانة العيدروس المرموقة في سماء التعليق الرياضي، حيث لقب بـ "ملك التعليق" لما يتمتع به من مهارات استثنائية وقدرة فذة على نقل المباريات ببراعة وإثارة، مما جعله أحد أشهر المعلقين العرب على الإطلاق.

العيدروس: سعادة غامرة وتقدير لجميع الداعمين

وعبر العيدروس عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، قائلاً: "سعيد جداً باختياري الفائز بجائزة المرحوم زاهد قدسي لأفضل معلق عربي في نسختها العشرين."

وأضاف: "أشكر كل القائمين من أسرة المرحوم زاهد قدسي والأساتذة الكبار في لجنة الجائزة على اختياري، كما أشكر إدارة مجموعة beIN SPORTS التي منحتني الفرصة وهيأت لي كل الظروف للتعليق على أبرز الأحداث والمواعيد الكبرى."

وتابع: "أشكر أيضاً كل المتابعين الكرام على تشجيعهم ونصحهم ونقدهم، فهم الدافع الأساسي وراء استمراري وتقدمتي."

جائزة "زاهد قدسي" تعكس قيمة العيدروس

وتعكس جائزة "زاهد قدسي" قيمة العيدروس الاستثنائية في مجال التعليق الرياضي، حيث تُعد هذه الجائزة من أهم الجوائز العربية في هذا المجال، وتُمنح لأفضل معلق عربي سنوياً تكريماً للمرحوم زاهد قدسي الذي يعد أحد رواد التعليق الرياضي العربي.

العيدروس: رمز للتميز والإبداع

يُعد فوز العيدروس بجائزة "زاهد قدسي" إنجازاً يضاف إلى مسيرته الحافلة بالإنجازات، ويؤكد على مكانته المرموقة في سماء التعليق الرياضي العربي.