المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:27 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

”التضليل يزيد الألم: نفي العثور على الطفلة المفقودة ريف بابحر في المكلا”

الطفلة المفقودة ريف
الطفلة المفقودة ريف

نفت جهات محلية في محافظة حضرموت حقيقة الأنباء المتداولة حول العثور على الطفلة الضائعة ريف بابحر، البالغة من العمر 6 سنوات، في مدينة المكلا.

وأكدت الجهات المحلية لـ"المشهد اليمني" أن الطفلة لا تزال مفقودة، وأن جهود البحث عنها مستمرة من قبل الأجهزة الأمنية والجهات المختصة.

وذكرت المصادر أن المعلومات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول العثور على الطفلة ريف غير دقيقة ومضللة.

وأكدت أن فرق البحث تعمل بلا هوادة وبالتعاون مع المواطنين لتحديد مكان وجود الطفلة وإعادتها إلى أسرتها في أقرب وقت ممكن.

وأوضحت الجهات المحلية أن نشر مثل هذه الأخبار غير المؤكدة يمكن أن يعرقل جهود البحث ويسبب حالة من الإرباك لدى أسرة الطفلة والمجتمع المحلي.

ودعت وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والتأكد من المعلومات قبل نشرها، وذلك لضمان عدم نشر أخبار مغلوطة تؤثر سلباً على مسار التحقيقات الجارية.

من جهتها، أعربت أسرة الطفلة ريف بابحر عن قلقها البالغ إزاء استمرار اختفاء ابنتهم، وناشدت الجميع التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي معلومات قد تساهم في العثور عليها.

كما وجهت الأسرة شكرها للجهود المبذولة من قبل الجهات الأمنية والمجتمع المحلي في محاولة العثور على الطفلة.

وأكدت الجهات الأمنية في حضرموت التزامها الكامل بمواصلة البحث عن الطفلة ريف بابحر، مشيرة إلى أنها تضع هذا الأمر على رأس أولوياتها، وتعمل على مدار الساعة لتأمين عودة الطفلة سالمة إلى أحضان أسرتها.

كما دعت المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي معلومات أو مشاهدات قد تساعد في العثور على الطفلة.

في ظل هذه التطورات، يبقى الأمل معقوداً على الجهود المتواصلة للأجهزة الأمنية وتعاون المجتمع المحلي لإيجاد الطفلة ريف بابحر وإعادتها بسلام إلى أسرتها، واستعادة الطمأنينة في قلوبهم.