المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:47 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو)

شاهد كيف أصبحت السفينة ”لاكس” بعدما قصفها الحوثيون بخمسة صواريخ باليستية بالبحر الأحمر ”صور”

السفينة لاكس بعد إصابتها
السفينة لاكس بعد إصابتها

نشرت البحرية الفرنسية صورا للسفينة ( LAAX ) التي أعلنت جماعة الحوثي التابعة لإيران، قصفها بعدد من الصواريخ الباليستية أثناء عبورها في البحر الأحمر.

وتظهر الصور التي طالعها المشهد اليمني، اليوم الخميس، تضرر في جسم السفينة وآثار إصابتها بالقصف الحوثي.

وكانت شركة الأمن الخاصة بالسفينة "لاكس"، قالت أمس الأربعاء، إن سفينة البضائع التي ترفع علم جزر مارشال أُصيبت بـ5 صواريخ أُطلقت من أراض اليمن، لكنها تمكنت من الإبحار إلى وجهتها وطاقمها بخير.

وأوضح المتحدث باسم شركة الأمن أن "السفينة أصيبت بأضرار، لكن لم يتسرب لها ماء، ولم تمل على أحد جانبيها، ولا يوجد جرحى على متنها... الجميع على متنها بخير". بحسب وكالة ريترز.

وأضاف المتحدث باسم شركة الأمن، التي كانت مسؤولة عن إجلاء طاقم السفينة "روبيمار" التي غرقت بعد إصابتها بصاروخ حوثي في وقت سابق من هذا العام، أن "لاكس" عليها 23 من أفراد الطاقم، إلى جانب فريق أمني من 3 أفراد.

وتعرضت السفينة، التي تحمل شحنة حبوب، لهجوم الثلاثاء قبالة مدينة الحُديدة اليمنية. وقالت جماعة الحوثي ، أمس الأربعاء، إنها استهدفت 6 سفن من بينها "لاكس".