المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:25 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرضت لهجومين.. إصابة خطيرة لسفينة تجارية في البحر الأحمر والقبطان يبلغ بخروج الوضع عن السيطرة عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب

تعرضت لضربة سابقة.. هجوم ثانٍ على سفينة في البحر الأحمر وتسرب المياه إلى داخلها

إرشيفية
إرشيفية

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية بأن سفينة لنقل البضائع السائبة "نقل البضائع الصب غير المعبأة"، تعرضت لتسرب المياه إلى داخلها إثر هجوم صاروخي ثانٍ شنته مليشيا الحوثي الإرهابية قبالة ساحل اليمن، وأبلغت عن تعرضها لمزيد من الأضرار جراء ضربة ثانية.

وأضافت الهيئة في بيان نقلته قناة الحرة الأمريكية اليوم الأربعاء، أن أفراد طاقم السفينة التي تعرضت للهجوم بخير، موضحة أن الأضرار الجديدة وقعت على بعد 33 ميلا بحريا شمال غربي المخا باليمن.

وكانت مصادر في الأمن البحري وقطاع الملاحة عرفت السفينة على أنها السفينة "لاكس" التي ترفع علم جزر مارشال.

وشنت مليشيا الحوثي أكثر من 50 هجوما في منطقة البحر الأحمر منذ نوفمبر الماضي، مبررة ذلك بأنه يأتى في إطار الرد على الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، بحسب زعمها.