المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:43 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل

أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ

قالت شركة الأمن الخاصة بالسفينة "لاكس"، اليوم الأربعاء، إن سفينة البضائع التي ترفع علم جزر مارشال أُصيبت بـ5 صواريخ أُطلقت من أراض اليمن، لكنها تمكنت من الإبحار إلى وجهتها وطاقمها بخير.

وأوضح المتحدث باسم شركة الأمن أن "السفينة أصيبت بأضرار، لكن لم يتسرب لها ماء، ولم تمل على أحد جانبيها، ولا يوجد جرحى على متنها... الجميع على متنها بخير".

وأضاف المتحدث باسم شركة الأمن، التي كانت مسؤولة عن إجلاء طاقم السفينة "روبيمار" التي غرقت بعد إصابتها بصاروخ حوثي في وقت سابق من هذا العام، أن "لاكس" عليها 23 من أفراد الطاقم، إلى جانب فريق أمني من 3 أفراد.

وتعرضت السفينة، التي تحمل شحنة حبوب، لهجوم الثلاثاء قبالة مدينة الحُديدة اليمنية. وقالت جماعة "الحوثي" في اليمن، الأربعاء، إنها استهدفت 6 سفن من بينها "لاكس".