المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:30 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة

خبير عسكري سعودي: ستشاهدون سفن تجارية تحترق في البحر الأحمر والعربي وهذا ما سيحدث!!

قال خبير عسكري سعودي إن البحر الأحمر والعربي، سيشهدان تطورات خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع استمرار هجمات مليشيات الحوثي التابعة لإيران، على السفن.

وقال اللواء أحمد الفيفي في تدوينة على منصة إكس: "ستشاهدون سفن تجارية خارجة عن الخدمة تحترق في البحر الأحمر والبحر العربي وستسمعون رشقات صواريخ وطائرات مسيرة على اسرائيل من الحشد في العراق ..ومن حزب اللات في لبنان".

وأضاف الخبير السعودي أن ذلك سيحدث "من اجل التغطية الاعلامية على ما يجري في رفح".

واستدرك" فهذه الاخبار التي تظهر للعالم ان الضحية هي اسرائيل وان المعتدي عليها هم العرب بدعم ايراني ماهي إلا خطة صهيونية امريكية بريطانية متفق عليها مع الصفوية".

يذكر أن الحوثيين كانوا قد أعلنوا أنهم سيصعدون عملياتهم وينفذون عمليات نوعية في مناطق غير متوقعة في حال شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانا بريا على رفح.

واليوم استهدف الحوثيون سفينتين بالبحر الأحمر، وثالثة قبالة ميناء المخا، تعرضت اثنتين منهما للإصابة بحسب وكالات بحرية بريطانية.

ولم تعلن جماعة الحوثي مسؤوليتها عن هذه الهجمات الأخيرة حتى اللحظة.

إقـرأ أيضـًا : هجوم حوثي جديد على سفينة في المخا وإعلان بريطاني يؤكد إصابتها

ومنذ أسبوعين بدأ الكيان الصهيوني عدوانا بريا على محافظة رفح جنوب قطاع غزة، وارتكب مجازر مروعة بحق المدنيين في مخيمات النازحين، آخرها اليوم عصرا والتي استهدف فيها مخيم المواصلي مخلفا 21 شهيدا وعشرات الجرحى المدنيين العُزل.

والأحد الماضي، استهدف الاحتلال خيام النازحين، وأحرق عشرات الفلسطينيين داخل خيامهم بقصف همجي أسفر عن 45 شهيدا و نحو 260 جريحا.