المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:02 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

الحوثيون يتواصلون باليوتيوبر العربي الشهير ”جو خطاب ” لزيارة صعدة وقبري الرسي وحسين الحوثي


دفعت المليشيا الحوثية بعددا من الناشطين التابعين لهم بينهم ناشطات للتواصل باليوتيوبر العربي الشهير " جو خطاب " لمحاولة إقناعه بزيارة مناطق المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الأحد ان الحوثيين دفعوا بعددا من الناشطين والناشطات التابعين لهم للتواصل مع الناشط الأردني المعروف "جو خطاب" لاقناعه بزيارة العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر ان الحوثيين أعدوا برنامج لزيارة خطاب في حال موافقته منها زيارة دار الحجر بالعاصمة صنعاء ومناطق أخرى في صعدة والتي أطلقت عليها إسم مدينة السلام .
وأكدت المصادر ان الحوثيين يحاولوا الترويج لرموزهم الطائفية منها قبر الإمام الهادى الطبطبائي والذي يطلق عليه محليا اسم الإمام الهادي الرسي بالإضافة إلى زيارة قبر حسين الحوثي الأب الروحي للحركة الحوثية .
الجدير ذكره ان اليوتيوبر خطاب زار عددا من المناطق الخاضعة الحكومة الشرعية منها محافظة حضرموت وشبوه وتعز وتم خلالها لبس الزي الشعبي في المناطق السابق ذكرها لكنه لم يكشف حتى الآن عن موافقته على زيادة صنعاء .