المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:55 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد وفاة كبير سدنة الكعبة.. هذا هو الفرق بين ‘‘بني هاشم’’ وبني شيبة الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در

هروب جماعي من ”جحيم” عدن إلى ”جنة” المولات

مول في عدن
مول في عدن

لجأ العديد من سكان عدن إلى المولات والمراكز التجارية هربًا من حرارة صيف المدينة اللاهبة.

يقول السكان إنهم يتوجهون إلى هذه الأماكن ليس فقط للتسوق وتوفير احتياجات أطفالهم الطلاب، ولكن أيضًا للبحث عن ملاذ من درجات الحرارة المرتفعة التي حولت منازلهم إلى "أفران".

وتزدحم المراكز والمولات بالمواطنين الذين يفرون من منازلهم، مما يخلق ضغطًا على مرافقها وخدماتها.

يُشار إلى أن درجات الحرارة في عدن قد وصلت إلى 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت) في الأيام الأخيرة، مما أدى إلى تفاقم موجة الحر الشديدة التي تضرب المنطقة.