المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:46 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين

قصف يستهدف سفينة جديدة غربي الحديدة بالبحر الأحمر وإعلان بريطاني بشأنه

تعرضت سفينة ثانية لهجوم شنه الحوثيون عصر اليوم الثلاثاء، غربي محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر.

وبحسب هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، فإن قبطان سفينة " إم في" أبلغ عن تعرضها لقصف على بعد 31 ميلا بحريا من الحديدة دون وقوع إصابات.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت شركة الأمن البحري البريطانية، أمبري، عن استهداف حوثي جديد لسفينة في البحر الأحمر، أدى إلى ميلانها على إحدى جانبيها، في ظل تخوفات من غرقها وتكرار كارثة السفينة روبيمار.

وقالت "أمبري" في بيان مقتضب اليوم الثلاثاء إنها تلقت نداء استغاثة من سفينة على بعد 54 ميلا بحريا جنوب غربي مدينة الحديدة اليمنية.

وأشارت إلى أن السفينة تضررت جراء استهدافها بثلاثة صواريخ، لافتة إلى أنها بدأت تميل على أحد جانبيها.