المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:07 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات

هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية (UKMTO)، اليوم الخميس، عن تعرض سفينة تجارية لهجوم صاروخي أثناء عبورها قبالة محافظة الحديدة الواقعة على البحر الأحمر، (غربي اليمن).

وقالت الهيئة في مذكرة لها نشرتها على منصة (x) إنها تلقت تقريراً عن وقوع حادث لسفينة تجارية على بعد 98 ميلاً بحريا جنوب الحديدة.

وأضافت أن ربان السفينة أبلغ عن سقوط صاروخ في المياه على مقربة من السفينة من جهة الميناء، إلا أن "السفينة وجميع أفراد الطاقم آمنون ويتجهون إلى ميناء التوقف التالي".

وأشارت الهيئة البريطانية إلى أن السلطات المختصة تقوم بالتحقيق في الحادثة.

يأتي ذلك عقب اعلان القيادة المركزية الأمريكية، تدمير أربع طائرات مسيرة، أطلقت من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية... متابعة المزيد...