المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:58 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية (UKMTO)، اليوم الخميس، عن تعرض سفينة تجارية لهجوم صاروخي أثناء عبورها قبالة محافظة الحديدة الواقعة على البحر الأحمر، (غربي اليمن).

وقالت الهيئة في مذكرة لها نشرتها على منصة (x) إنها تلقت تقريراً عن وقوع حادث لسفينة تجارية على بعد 98 ميلاً بحريا جنوب الحديدة.

وأضافت أن ربان السفينة أبلغ عن سقوط صاروخ في المياه على مقربة من السفينة من جهة الميناء، إلا أن "السفينة وجميع أفراد الطاقم آمنون ويتجهون إلى ميناء التوقف التالي".

وأشارت الهيئة البريطانية إلى أن السلطات المختصة تقوم بالتحقيق في الحادثة.

يأتي ذلك عقب اعلان القيادة المركزية الأمريكية، تدمير أربع طائرات مسيرة، أطلقت من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية... متابعة المزيد...