المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:08 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو)

ظهور جديد لرئيس الوزراء الأسبق ‘‘محمد سالم باسندوة’’

ظهر رئيس الوزراء الأسبق، محمد سالم باسندوة، مؤخرًا، وهو في حالة صحية جيدة.

ونشر القيادي في الحراك الجنوبي، فؤاد راشد، صورة تجمعه برئيس حكومة الوفاق الوطني، محمد سالم باسندوة، إلى جانب مستشار الرئيس ياسين مكاوي ومحمد المساوى.

وقال راشد، إن الزيارة تناولت المستجدات "ووقفنا عند محطات التاريخ بين جبهة التحرير والجبهة القومية ودوافع الصراع".

وأشار إلى أن :الحديث مع شخص في مكان باسندوة ذو شجون حين يأتي على السجية"، بحسب تعبيره.

وترأس باسندوة، حكومة الوفاق الوطني، بين عامي 2012 - 2014، قبل أن يطيح انقلاب المليشيات الحوثية بحكومته، وشهدت فترة رئاسته للوزراء، نوعًا من التحسن الاقتصادي في البلاد، عقب أحداث 2011، التي أطاحت بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح.