المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:11 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرضت لهجومين.. إصابة خطيرة لسفينة تجارية في البحر الأحمر والقبطان يبلغ بخروج الوضع عن السيطرة عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب

تهديد نجل القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بالتصفية من قبل المليشيات الحوثية بسبب فيديوهات

كشف "محمد" نجل القاضي المختطف في سجون ميليشيا الحوثي، عبدالوهاب قطران، عن تعرضه للتهديد بالتصفية من قيادات حوثية، لتناوله قضية والده وكشفها للرأي العام.

وقال "محمد" عبدالوهاب قطران، في حديث لمنظمة سام: "تلقيت تهديدات من قبل قيادات حوثية لأنني تناولت قضية اعتقال والدي، وكشفتها للرأي العام، وتوعدوني بالسجن والقتل إذا استمريت في النشر".

وأضاف: "قال أحد القيادات الحوثية لأحد أعمامي، عندما ذهبوا لمتابعة قضية والدي: (سوف يصفون ابن قطران أو يسجنونه، قل له يهدأ، في إشارة إلى مطالبتي بالسكوت والتوقف عن النشر)، على حد تعبيره.

وحسب ما ذكرته منظمة "سام" للحقوق والحريات في تقرير لها عن القاضي المختطف قطران فإن "جماعة الحوثي لم تكتفِ باعتقال القاضي قطران، بل قامت بتهديد نجله محمد الذي نشر عددا من الفيديوهات على منصة إكس باللغة الإنجليزية، يشرح فيها ما تعرض له والده من تعسف من قبل الحوثيين".