المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:48 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024

حالة الطقس المتوقعة في اليمن حتى مساء اليوم الأربعاء

الطقس المتوقع حتى الساعة 16:00 مساء اليوم 29/05/2024م، بحسب تحذيرات الأرصاد الجوية

الطقس :

المرتفعات الجبلية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات (تعز، إب، المحويت، حجة، عمران، ريمه، لحج وغرب كلاً من (ذمار، صنعاء وصعدة)).

المناطق الساحلية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً، حار ورطب. وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (35- 39 درجة مئوية)، الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، نشطة جداً على أرخبيل سقطرى حيث تصل سرعتها إلى 30عقدة.

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً وحارة إلى شديدة الحرارة على الصحاري والهضاب الداخلية حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (39 - 45 درجة مئوية)، الرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تعمل على إثارة الأتربة والرمال.

أرخبيل سقطرى :-

التنبيهات والتحذيرات :-

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين:

* في المناطق الصحراوية والساحلية والسهول من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة وينصح بــ :

- عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

- الإكثار من شرب المياه والسوائل.

* مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن من إضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى.

* كبار السن والأطفال ومرضى الربو بعدم التعرض للغبار.