المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:31 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية!

طيران اليمنية
طيران اليمنية

أفادت مصادر رسمية في الخطوط الجوية اليمنية، للصحفي أحمد كرامة، أن رحلة طيران اليمنية، المتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عدن الدولي، ستقلع بعد نصف ساعة من الآن.

وأوضح المصدر أن سبب تأخير الرحلة يعود إلى تأخرها في مطار سيؤن. حيث كان من المقرر أن تغادر الرحلة مطار القاهرة الدولي الساعة الحادية عشرة صباحاً، بينما تأخرت عن موعدها ساعة واحدة، ليصبح موعد الإقلاع الجديد الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وأضاف المصدر أن تأخر الرحلة جاء نتيجة لظروف تشغيلية في مطار سيؤن، وأن طاقم طيران اليمنية يبذل قصارى جهده لضمان وصول المسافرين إلى وجهتهم بأسرع وقت ممكن.

وتقدّم الخطوط الجوية اليمنية اعتذارها للمسافرين عن أي إزعاج قد يكون لحق بهم نتيجة هذا التأخير، مؤكدة التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام.