المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:21 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر

أعلنت مليشيا الحوثي، عن الفرع الوحيد المحدد في صنعاء، لاستقبال الراغبين في الحصول على تذاكر سفر لأداء فريضة الحج، عبر طيران اليمنية.

وقال خالد الشايف، المعين من قبل المليشيات الحوثية، مديرًا لمطار صنعاء، إن مكتب اليمنية فرع الزبيري هو المكتب الذي سوف يستمر مفتوحًا إلى الساعة 11 مساء لاستقبال الرغبين في الحصول على تذاكر سفر لاداء فريضة الحج.

ودعا "من لم يتمكن من الحجز الى الاراضي المقدسة التوجه فورا الى احد مكاتب شركة الخطوط الجوية اليمنية مع العلم بانة سوف تستمر المكاتب مفتوحة الى الساعة 11 مساء".

وفجر اليوم الثلاثاء، انطلقت أولى رحلات تفويج الحجاج اليمنيين، عبر مطار صنعاء.