المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:42 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن

الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد)

محطة بنزين
محطة بنزين

أعلنت شركة النفط اليمنية، فرع عدن، اليوم عن توفر البنزين المحسن في محطتي بلقيس بالمعلا ومحطة الشيخ عثمان بسعر 1225 ريال للتر الواحد و 24500 ريال للصفيحة سعة عشرين لتراً.

تأتي هذه الخطوة من قبل الشركة في إطار جهودها لمواجهة انخفاض قيمة العملة المحلية مقابل الدولار، وتخفيف العبء على المواطنين في ظل الارتفاع العالمي لأسعار الوقود.

وتهدف الشركة إلى توفير الوقود المحسن بأسعار مقبولة في جميع محطاتها بالعاصمة عدن، وسيتم الإعلان عن توفرها في محطات أخرى لاحقًا.

طالبت الشركة المواطنين بالتعاون من خلال:

  • توخي الحذر والإبلاغ عن أي مخالفات لأسعار الوقود الرسمية.
  • التواصل مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة وغرفة عمليات وبلاغات الشركة على الأرقام التالية:
    • 02-241716 (اتصال)
    • 733683314 (واتساب)
    • 770818364 (اتصال وواتساب)