المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:15 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني

الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد)

محطة بنزين
محطة بنزين

أعلنت شركة النفط اليمنية، فرع عدن، اليوم عن توفر البنزين المحسن في محطتي بلقيس بالمعلا ومحطة الشيخ عثمان بسعر 1225 ريال للتر الواحد و 24500 ريال للصفيحة سعة عشرين لتراً.

تأتي هذه الخطوة من قبل الشركة في إطار جهودها لمواجهة انخفاض قيمة العملة المحلية مقابل الدولار، وتخفيف العبء على المواطنين في ظل الارتفاع العالمي لأسعار الوقود.

وتهدف الشركة إلى توفير الوقود المحسن بأسعار مقبولة في جميع محطاتها بالعاصمة عدن، وسيتم الإعلان عن توفرها في محطات أخرى لاحقًا.

طالبت الشركة المواطنين بالتعاون من خلال:

  • توخي الحذر والإبلاغ عن أي مخالفات لأسعار الوقود الرسمية.
  • التواصل مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة وغرفة عمليات وبلاغات الشركة على الأرقام التالية:
    • 02-241716 (اتصال)
    • 733683314 (واتساب)
    • 770818364 (اتصال وواتساب)