المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:22 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

قوات الانتقالي تشن حملة اعتقالات واسعة في ابين

قوات الانتقالي
قوات الانتقالي

قامت قوات الانتقالي في محافظة أبين بحملة مداهمات واعتقالات واسعة النطاق في مديرية لودر، حيث تم استهداف أكثر من عشرة أشخاص مطلوبين صباح اليوم الاثنين.

ووفقًا للمصادر المحلية، فقد تم اعتقال نحو 15 شاباً بعد دهم منازلهم، وتم نقلهم إلى مكان مجهول.

تشير المعلومات إلى أن الحملة الأمنية جاءت في سياق جهود مكافحة الإرهاب، حيث اشتبهت السلطات بانتمائهم لتنظيم القاعدة.

وقد شهدت المنطقة انتشارًا كبيرًا للقوات العسكرية خلال تنفيذ هذه المداهمات، حيث تم تكثيف الإجراءات الأمنية لضمان سلامة العملية.

تأتي هذه الحملة في إطار جهود السلطات المحلية والقوات الأمنية للحد من نشاطات الجماعات المتطرفة وتأمين المنطقة، وتعزيز الاستقرار الأمني في المنطقة.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الجهود في الفترة القادمة بهدف تطهير المنطقة من أي تهديدات أمنية قد تعرض سكانها للخطر.