المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 08:48 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
روسيا في ملعب الشرق الأوسط استهداف ضابط أمني بتفجير قنبلة في منزله درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المناطق اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة ”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية”

الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!!

توقعت الأرصاد الجوية، ارتفاعًا في درجات الحرارة، في بعض المناطق اليمنية، إلى 45 درجة مئوية، خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، إنه يتوقع أجواء حارة الى شديدة الحرارة على الصحاري والهضاب الداخلية تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (39 - 45 درجة مئوية) حارة ورطبة على المناطق والسهول الساحلية وارخبيل سقطرى تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين ( 33- 40 درجة مئوية).

وأشار المركز إلى رياح نشطة جداً على أرخبيل سقطرى تتجاوز سرعتها 28عقدة، ورياح نشطة شمالية شرقية منتظمة قد تعمل على آثارة الأتربة والرمال على المناطق الصحراوية.

وحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية والسهول من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة.

ونصح المركز المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.. ودعاهم للإكثار من شرب المياه والسوائل.

ونبه مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن إلى إضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية وخليج عدن.