المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:43 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد وفاة كبير سدنة الكعبة.. هذا هو الفرق بين ‘‘بني هاشم’’ وبني شيبة الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در

الحوثيون يلقون القبض على متهم بقتل مواطن وحرق زوجته في حجة بعد إثارة الجريمة إعلاميا


ألقت المليشيا الحوثية القبض على متهم بقتل مواطن وحرق زوجته في أحد الأسواق الشعبية بمحافظة حجة بعد إثارة الجريمة إعلاميا وفي منصات التواصل الإجتماعي .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان شرطة محافظة حجة ألقت القبض على المتهم "عبدالله محمد علي شمسان" والذي ارتكب جريمة قتل بحق المواطن " أحمد صالح علي الزبيدي "وإحراق زوجته "صالحة محمد احمد سالم الاسلمي في أحد الأسواق الشعبية بمديرية عبس بمحافظة حجة .
وأضافت المصادر أن المتهم قام بتسديد طعنة في رقبة الضحية أحمد الزبيدي حتى ارداه قتيلا ، واشعال النار في جسد زوجته صالحة الاسلمي والتي مازالت تتلقى العلاج بعد إصابتها بحروق من الدرجة الأولى.
وأكدت المصادر ان الشرطة ضبط المتهم بعد فراره إلى منطقة شفر شمال مدينة عبس بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام وسط تخوفات من تمييع الجريمة خلال المحاكم الحوثية الفاسدة كما عملت مع العديد من الجرائم .
وتداول ناشطون مقطع المرئي " الفيديو" والذي يظهر فيه قيام المتهم بحرق امرأة بصب مادة البترول عليها وتسديد عدة طعنات فيها ثم القيام بقتل زوجها والذي تم تداول صورا أخرى للجريمة .