المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 03:08 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

مكافأة 10 آلاف دولار لمن يدلي بمعلومات عن طفل يمني اختفى

الطفل المختفي
الطفل المختفي

رصدت أسرة الطفل علي فؤاد علي محسن المالكي (4 سنوات) الذي اختفى قبل أيام في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، مكافأة مالية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي، لمن يدلي بمعلومات عن مكان تواجد الطفل أو تفيد بالوصول إليه.

تفاصيل الواقعة:

  • اختفى الطفل علي فؤاد مع شمس غروب يوم الأربعاء 22 مايو/ أيار 2024م، في قرية "منزل الشرف" التابعة لمديرية الشعر بمحافظة إب (وسط اليمن).
  • لم يتم العثور على الطفل حتى اللحظة.
  • قام الأهالي بعملية بحث واسعة في الأودية والجبال والكهوف، واستعانوا بفرق غوص للبحث في خزانات المياه والسدود والحواجز المائية.
  • لم يصلوا إلى أي أثر للطفل.

اتهامات محتملة:

  • وجهت أصابع الاتهام باتجاه بعض المارة والباعة المتجولين في المنطقة والقادمين من خارجها، لتزامن وقت اختفاء الطفل مع تواجدهم.
  • رصدت كاميرا إحدى المحال التجارية بذات المنطقة، إحدى السيارات المشتبه بها نوع "هايلوكس" لون أسود، يستخدمها شخصان كانا على متنها في بيع الخضروات والفواكه.
  • شاهد شهود عيان حافلة نقل ركاب "باص" لا تنتمي للمنطقة، ويتم البحث في كاميرات المحال عن صورة لها.

نفى أفراد أسرة الطفل وجود أي خلافات مع آخرين أو أنهم من رجال الأعمال، مستبعدين أن تكون حادثة الاختفاء بدافع الابتزاز أو الضغوط.

  • طالب أبناء المنطقة وأسرة الطفل الجهات الأمنية الخاضعة للحوثيين بتحمل مسؤوليتها وإجراء عملية تحر واسعة للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة وإعادة الطفل إلى أسرته.