المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 02:13 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

شاهد: فضيحة فيسبوك تهزّ منزل يمني: زوجة تكتشف زواج زوجها سراً عبر المنصة!

تعبيرية
تعبيرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن منشوراً صادماً على فيسبوك، أثار ضجة واسعة.

حيث فوجئت سيدة يمنية بزواج زوجها عليها من امرأة أخرى، وذلك بعد أن قامت الزوجة الثانية بنشر منشور على صفحة محل عود عربي، كتبت فيه: "زوجي وسندي وضلعي الثالث الذي لا يميل كل عام وأنت لي وأنا لك زوجتك رحمة عطر العافية دكتور مروان".

وبحسب المنشور، فقد رأت الزوجة الأولى المنشور على فيسبوك، فهاجمت صاحبة المنشور وتواصلت مع محل العود طالبةً رقم هاتف الزوجة الثانية، متهمةً إياها بخطافة الرجال.

وردّ محل العود على استفسار الزوجة الأولى، موضحاً أنه قد يكون هناك تشابه في الأسماء، لترد الزوجة بوضع صورة الهدية كما تم وضعها في المنشور معلقة: "تشابه أسماء وشيلان وعطور سبحان الله والصدفة".

واختتمت الزوجة حديثها قائلةً: "يخبي يخبي ويفضحه الفيسبوك".

أثار هذا المنشور موجة من التعليقات المتضامنة مع الزوجة الأولى، والتي عبّرت عن استيائها من تصرفات زوجها، فيما طالب البعض بضرورة سنّ قوانين لحماية حقوق المرأة في اليمن.

وتبقى هذه الحادثة شاهداً على مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية كشفها للخفايا والأسرار.