المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:11 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

الكشف عن حقيقة موافقة الحوثيين على تسوية سياسية بالشراكة مع بقية المكونات اليمنية


كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن حقيقة مات متداولة على نطاق واسع حول موافقة قيادة الأخيرة على تسوية سياسية مقترحة ترتكز على مبدا الشراكة بين المكونات السياسية الرئيسية في الساحة اليمنية .
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " ان جماعة الحوثي لاتزال تناور سياسيا ولم تبدي أي مرونة حتي الأن في التجاوب مع طلب المبعوث الأممي لليمن بالتوقيع على أتفاق خارطة طريق لاحلال السلام في اليمن انطلاقا من تثبيت وقف اطلاق النار في كافة جبهات القتال في اليمن .
وأشارت المصادر إلى أن جماعة الحوثي ليس لديها أي توجهات جادة لدفع عملية سياسية ترتكز على مبدأ الشراكة في صنع القرار السياسي بين كافة المكونات اليمنية الممثلة في الساحة اليمنية وانها تطمح فقط الى ترسيخ نفوذها في المناطق الخاضعة لسيطرتها .