المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:00 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

الكشف عن مصير مدير مكتب ” الصماد” بعد اختفائه المفاجيء!


كشف قيادي حوثي منشق عن مصير مدير مكتب رئيس ما يسمي المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بصنعاء " صالح الصماد" الذي اختفي منذ ستة اشهر .
وأكد الناطق الرسمي السابق للحوثيين " علي البخيتي " في منشور له على منصة أكس – رصدها المشهد اليمني " ان مدير مكتب الصماد المختفي منذ ستة اشهر يقبع في أحد سجون ميلشيا الحوثي حيث تم اختطافة من قبل الميلشيا واخفائه بشكل قسري.
وقال " البخيتي " في منشوره "بلغني من مصادر موثوقة أن الحوثيين يعتقلون أحمد الرازحي -مدير مكتب صالح الصماد "الرئيس المعيّن منهم" والذي قُتل بغارة للتحالف قبل سنوات- ويخفونه قسرًا في سجونهم منذ أكثر من ستة أشهر، ولم يسمح حتى لزوجته وأولاده بالاتصال به، ليس هذا وحسب، بل أجبرهم الحوثيون على أن يقولوا لمن سأل عنه: والدنا في دورة ثقافية خاصة".
وأرجع " البخيتي" سبب إخفاء الحوثيين لمدير مكتب الصماد الى " سفره مع الشيخ صالح هبرة -رئيس المجلس السياسي السابق لجماعة الحوثي- قبل فترة خارج اليمن، اضافة لكونه كان مديرًا لمكتب الراحل صالح الصماد" معتبرا أن هذه " هي أخلاق عبدالملك الحوثي، وصلت جرائمه لإخفاء حتى المقربين منه، ولم يحترم دماء صديقه صالح الصماد فاعتقل مدير مكتبه! ولم يحترم زوجته وأطفاله وجعلهم جزء من سيناريو إخفائه عبر إجبارهم على القول أنه في دوره ثقافية! قمة الانحطاط والوقاحة ونكران الجميل والوفاء لصالح الصماد ولمدير مكتبه أحمد الرازحي".