المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:26 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء


كشفت مصادر موثوقة بصنعاء عن استياء جماعة الحوثي من الزيارة المرتقبة لليوتوبر الأردني الشهير " جو حطاب" للعاصمة صنعاء والتي تمثل محطته الرابعة بعد زيارته الى كل من حضرموت وعدن وتعز .
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " أن اليوتوبر الأردني الشهير والذي يعد اشهر صانع محتوى سياحي في العالم العربي ويحظى بمتابعة ما يزيد عن ثلاثون مليون متابع حدد عدد من المواقع التي يرغب في زيارتها وتصويرها وعلى رأسها مدينة صنعاء القديمة التي حظرت الميلشيا التصوير الفوتغرافي لاي من معالمها لاعتبارات أمنية تتعلق بحسب العديد من الروايات المتطابقة في إقامة زعيم الحوثيين في أحد المنازل بالمدينة والمحاط بتدابير أمنية مشددة .
وطالب ناشطون في مواقع التواصل جماعة الحوثي ومن ضمنهم ناشطون موالون للأخيرة سلطات الأمر الواقع بصنعاء باستقبال اليوتوبر الأردني الشهير وعدم منعه من زيارة العاصمة صنعاء كونه يهدف إلى ابراز جماليات المعالم الحضارية اليمنية وتغيير الصورة النمطية السلبية التي ارتسمت عن اليمن بسبب تداعيات الحرب.