المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:28 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين

برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها

بنر الندوة
بنر الندوة

تحت رعاية السلطة المحلية في محافظة تعز، وبالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني الـ34 لقيام الوحدة اليمنية، وجه مكتب الثقافة بالمحافظة بقيادة المدير العام للمكتب الأستاذ عبدالله العليمي دعوة لأبناء المحافظة لحضور ندوة نقاشية بعنوان "الوحدة اليمنية.. مراجعة تاريخية واستشراف".

وتهدف الندوة، التي ستقام في قاعة مبنى المحافظة غدًا الأربعاء الموافق 29 مايو 2024 الساعة التاسعة صباحًا، إلى استعراض مسيرة الوحدة اليمنية منذ قيامها عام 1990، ومناقشة التحديات التي واجهتها، والإنجازات التي تحققت خلالها، وآفاق مستقبلها.

وأكد مكتب ثقافة تعز أن الندوة ستشهد مشاركة نخبة من الباحثين والمفكرين والسياسيين اليمنيين، الذين سيقدمون أوراقًا بحثية تناقش مختلف جوانب موضوع الوحدة اليمنية.

ودعا مكتب ثقافة تعز جميع أبناء محافظة تعز للمشاركة في هذه الندوة المهمة، التي تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الوحدة اليمنية، وإثراء النقاش حول مستقبلها.