المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:59 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو)

”سيراميك البيت اتقارح”...ناشط يكشف ما فعلته ارتفاع درجات الحرارة بمنزله في عدن (صورة)

تعبيرية
تعبيرية

أعرب الناشط ، إياد الحميدي، عن استيائه الشديد من ارتفاع أسعار العقارات في محافظة عدن، خاصة في منطقة كريتر والتي ترتفع فيها درجة الحرارة بشكل كبير جدا.

وقال الحميدي: "حمااااااا اتقارح سيراميك البيت اقسم بالله العظيم من الضغط"، مشيرًا إلى حالة الضغط النفسي والتوتر التي يعاني منها بسبب الوضع المعيشي الصعب وارتفاع درجة الحرارة.

وأضاف الحميدي: "مدريش على ايش بيوت كريتر غالية وهي فرن و بالشتاء اكثر مديرية تمرض بالجازعة ويموتوا بامراض غريبة???? لا صيف ولا شتاء نافع مع زغط البركان الي صدعونا فيبه".

وأوضح أن منطقة كريتر تشهد ارتفاعًا غير مبرر في أسعار العقارات، رغم أنها تعاني من ظروف معيشية صعبة، حيث تصبح البيوت مثل الأفران في الصيف، وتتحول إلى بيئة غير صحية في الشتاء، مما يؤدي إلى انتشار الأمراض الغريبة.

وأشار الحميدي إلى أن منطقة كريتر تعتبر من أكثر المناطق تضررًا في فصل الشتاء، حيث يعاني سكانها من أمراض متعددة نتيجة البرد الشديد والرطوبة، مما يتسبب في وفيات بسبب هذه الظروف الصحية المتدهورة.

وأكد أن المشكلة لا تقتصر على فصل معين، بل يعاني سكان كريتر على مدار العام من عدم الاستقرار المناخي والظروف البيئية الصعبة، مما يزيد من معاناتهم اليومية.

ودعا الحميدي السلطات المحلية إلى التدخل العاجل لتحسين الأوضاع المعيشية في المنطقة وتوفير الحلول المناسبة لتخفيف معاناة السكان خصوصا الكهرباء.