المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:21 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

جريمة بشعة تهز عدن: أب يطلق النار على بناته ويصيب أمهن بجروح خطيرة!

تعبيرية
تعبيرية

شهدت مدينة عدن جريمة مروعة هزت المجتمع، حيث أقدم أب على قتل ابنته وإصابة أمها بجروح خطيرة، في حادثة مأساوية أثارت غضب واستياء الجميع.

وبحسب التفاصيل، فقد قام الأب، الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد، بالاعتداء على بناته وزوجته بالضرب المبرح بشكل متكرر. وعندما حاولت الأم التصدي له ومنعه من إيذاء بناتها، قام بتهديدها بالقتل، ثم عاد حاملاً سلاحاً آلياً وأطلق النار على ابنته، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

ولم يكتفِ الأب بذلك، بل أطلق رصاصة أخرى على ابنته وهي غارقة في دمائها، تاركاً إياها في حالة حرجة بين الحياة والموت. وفور سماع صوت إطلاق النار، تجمع الجيران في المكان وحاولوا التدخل لإنقاذ الأم والابنة، إلا أن الأب تمكن من الفرار من مسرح الجريمة.

وبفضل جهود الأهالي، تمكنت السلطات الأمنية من القبض على الأب في منطقة العند، كما تم العثور على سلاح الجريمة بعد أن حاول بعض أفراد أسرته إخفاءه.

وتم نقل الفتاة المصابة إلى مستشفى أطباء بلا حدود لتلقي العلاج، فيما تخضع الأم للعلاج في مستشفى آخر.

وقد أثارت هذه الجريمة المروعة موجة من الغضب والاستياء في المجتمع، الذين طالبوا بإنزال أشد العقوبة على الأب المجرم.

وقد علقت المحامية مديحة علي على الواقعة قائلة: "إن هذه الجريمة لا يمكن وصفها إلا بالوحشية، فهي جريمة ضد الإنسانية وضد كل القيم والأخلاق. ونطالب بتحقيق عادل وسريع وإنزال أشد العقوبة على هذا المجرم الذي لا يستحق أن يُطلق عليه اسم أب."

وتابعت المحامية: "إن هذه الحادثة تُسلط الضوء على ظاهرة العنف الأسري ضد النساء والأطفال، وهي ظاهرة خطيرة يجب التصدي لها بكل حزم. ونناشد جميع الجهات المعنية بتكثيف الجهود لحماية النساء والأطفال من العنف وتعزيز ثقافة احترام حقوق الإنسان."