المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:32 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن

قصف حوثي يستهدف محافظة جنوبي اليمن وسقوط ضحايا

قصف حوثي في الضالع - إرشيفية
قصف حوثي في الضالع - إرشيفية

استشهد طفل رضيع وأصيب والده، جراء قصف شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على منازل المواطنين في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع (جنوب اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي استهدفت بقذائف الهاون، أمس الإثنين، منازل المواطنين في قرية سُليم الواقعة إلى الشمال الغربي من مديرية قعطبة شمالي الضالع، سقطت إحداها على منزل المواطن (عبدالرحمن محمد علي ـ 27 عاماً).

وأضافت المصادر أن القذيفة تسببت بإصابة المواطن (عبدالرحمن) بشظايا في الصدر وإصابة طفله الرضيع (محمد) بشظايا في الرأس، أودت بحياته لاحقاً أثناء نقله للعلاج إلى عدن.

وخلال الآونة الأخيرة كثفت مليشيا الحوثي الإرهابية، هجماتها ضد المدنيين في محافظة الضالع متسببة بسقوط العديد من الضحايا بين قتيل وجريح.