المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:11 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

‘‘بيارة’’ تبتلع سيارتين في صنعاء .. ونجاة عدد من المواطنين من موت محقق

نجا عدد من المواطنين، من موت محقق، عقب انهيار "بيارة" صرف صحي انهارت بشكل مفاجئ بحي بيت بوس جنوبي صنعاء متسببة في سقوط جزئي لسيارتين وألحقت بهما أضراراً بالغة.

وقالت مصادر محلية إن عدداً من المواطنين نجو بأعجوبة من الموت المحقق إثر سقوط السيارتين جراء انهيار البيارة المفاجئ في ثاني حادثة خلال أسبوعين.

وخلال الشهرين الماضيين، سجل في صنعاء انهيار أكثر من 30 بيارة، متسببة في وفاة وإصابة عدد المواطنين جراء سقوط عدد من السيارات التي كانوا يستقلونها والحقت أضراراً مادية كبيرة بها.

وتشهد شوارع وحارات حي بيت بوس خاصة وصنعاء عامة انهيارات مستمرة لبيارات الصرف الصحي جراء منح مليشيا الحوثي تراخيص للحفر العشوائي بهدف الجبايات حيث تصل رسوم البيارة الواحدة الى مليون ريال.