المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:30 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الانتقالي يدعو الشرعية لـ”طرق الحديد ساخنا” والتحرك العاجل لتنفيذ هذه القرارات تعرضت لهجومين.. إصابة خطيرة لسفينة تجارية في البحر الأحمر والقبطان يبلغ بخروج الوضع عن السيطرة عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو”

منح العميد أحمد علي عبدالله صالح حصانة دبلوماسية روسية..اليك الحقيقة

احمد علي عبدالله
احمد علي عبدالله

نفت مصادر مقربة من العميد أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، صحة ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول منح جمهورية روسيا الاتحادية له حصانة دبلوماسية.

وأكدت المصادر أن ما تم نشره حول منح روسيا للعميد أحمد علي حصانة دبلوماسية لا أساس له من الصحة، وأن هذه التناولات الإعلامية تأتي في إطار المكايدات السياسية.

وأشارت المصادر إلى أن العميد أحمد علي عبدالله صالح يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2017، ولم يصدر أي قرار رسمي من قبل روسيا بمنحه حصانة دبلوماسية.

ودعت المصادر وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية في نقل الأخبار، وعدم نشر معلومات مغلوطة تهدف إلى تشويه صورة العميد أحمد علي عبدالله صالح.