المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:43 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو) ضيوف العُدوان

ضربة قوية للحوثيين: مقتل ضباط كبار في معارك ضارية

مقتل حوثيين
مقتل حوثيين

أعلنت ميليشيا الحوثي، المدعومة من إيران، اليوم الثلاثاء، عن مقتل عدد من ضباطها في معارك ضارية شهدتها جبهات قتال مختلفة خلال الساعات الماضية.

وأفادت وكالة الأنباء "سبأ" التابعة للحوثيين في صنعاء، بأن جثامين ستة من ضباط "قوات الحوثيين" قد تم تشييعها اليوم في العاصمة.

وذكر بيان الوكالة أسماء القتلى وهم:

  • منتحل صفة العقيد محمد صالح الجهفي
  • منتحل صفة المقدم نجيب محمد الحداد
  • منتحل صفة النقيب امين احمد شاطر
  • منتحل صفة النقيب محمد سليمان المحجري
  • امنتحل صفة لملازم ثاني مازن حلمي العامري
  • منتحل صفة الملازم ثاني محمد ناجي داوود

ولم تكشف الوكالة عن تفاصيل إضافية تتعلق بمكان وزمان مقتل هؤلاء الضباط.

ويأتي هذا الإعلان في ظل تصاعد حدة المعارك الدائرة بين قوات الحوثي والقوات الحكومية اليمنية، المدعومة من التحالف العربي، في مختلف أنحاء البلاد.

وتشير بعض التقديرات إلى أن عدد القتلى من الجانبين قد ارتفع بشكل ملحوظ خلال الأسابيع الماضية، مما يثير قلق المجتمع الدولي إزاء الأزمة الإنسانية المتفاقمة في اليمن.