المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:34 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الانتقالي يدعو الشرعية لـ”طرق الحديد ساخنا” والتحرك العاجل لتنفيذ هذه القرارات تعرضت لهجومين.. إصابة خطيرة لسفينة تجارية في البحر الأحمر والقبطان يبلغ بخروج الوضع عن السيطرة عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو”

إسقاط طائرة مسيرة حوثية في محافظة حجة

مسيرة حوثية
مسيرة حوثية

أفادت مصادر موثوقة بإسقاط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي، اليوم، في محافظة حجة، شمالي غرب اليمن.

وأكدت المصادر أن الدفاعات الجوية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة تمكنت من رصد الطائرة المسيرة أثناء تحليقها فوق منطقة بني حسن بمديرية عبس، شمال محافظة حجة، وبمبادرة سريعة تمكنت من إسقاطها.

ولم تُصدر حتى الآن أيّة جهة رسمية بياناً حول حادثة إسقاط الطائرة، بينما تشهد محافظة حجة، منذُ بدء الهدنة الأممية في الثاني من إبريل الماضي، خروقات متكررة من قبل مليشيات الحوثي، حيثُ تُواصل قصف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان.

يُشار إلى أن مليشيات الحوثي تُكثّف من استخدامها للطائرات المسيرة، في هجماتها على مختلف الجبهات، حيثُ باتت هذه الطائرات تُشكل تهديداً كبيراً على حياة المدنيين، وتُعيق جهود إحلال السلام في اليمن.