المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:27 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة

”طوفان زارة”....جماعة إرهابية جديدة تثير الرعب جنوب اليمن و الأجهزة الأمنية تتدخل

تحذيرات الجماعة
تحذيرات الجماعة

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، القبض على عدد من العناصر المتطرفة ضمن ما يسمى بـ"طوفان زارة" الإرهابية.

حيث انطلقت الحملة الأمنية يوم أمس الاثنين، بقيادة مدير أمن المحافظة العميد علي ناصر أبومشعل الكازمي، وقائد الحزام الأمني في المنطقة الوسطى العقيد محمد عبدالله سمقه.

وتمكنت الحملة من ضبط المتورطين في التفجيرات بقنابل صوتية شديدة الانفجار واستهداف منازل المواطنين، بعد ملاحقة العناصر الإرهابية ممن يطلقون على أنفسهم اسم "طوفان زارة".

واعترف أعضاء الخلية المتطرفة، خلال التحقيقات الأولية، بتورطهم في أعمال إرهابية متعددة في مديرية لودر، وشملت اعترافاتهم جرائم إرهابية.

أهمية العملية:

تعد هذه العملية الأمنية ضربة قوية لتنظيم "طوفان زارة" الإرهابي، وتساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة أبين.

وتؤكد العملية على جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب وتأمين سلامة المواطنين.