المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:42 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصرخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين

دموع أم فتاة عدنية تجف بعد عامين: القبض على قاتل ابنتها!

القاتل
القاتل

قوات أمن العاصمة عدن، بإشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، من إلقاء القبض على المتهم بقتل المجني عليها ليزاء محمد ناصر المرادي، والتي تم قتلها بتاريخ 27 يناير 2022م بمنطقة القلوعة في عدن.

وأوضح النقيب ناصر حمود، مدير شرطة القلوعة، أن المتهم، المدعو (ف.س.ع)، كان هاربًا من وجه العدالة منذ حوالي عامين.

وأشار النقيب حمود إلى أن شرطة القلوعة تمكنت من القبض على المتهم بعد جهود أمنية مكثفة، حيث تم رصد تحركاته والقبض عليه.

وأكد النقيب حمود أنه سيتم استكمال التحقيقات مع المتهم، وفور استكمالها، سيتم تحويل ملف القضية إلى النيابة العامة للمضي بالإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الجريمة:

تعود تفاصيل الجريمة إلى تاريخ 27 يناير 2022، عندما قُتلت ليزاء المرادي في منطقة القلوعة بمدينة عدن.

وبعد ذلك، باشرت شرطة القلوعة التحقيقات في القضية، وتمكنت من تحديد هوية القاتل والقبض عليه بعد عامين من فراره.

ردود الفعل:

أثنى أهالي مدينة عدن على جهود شرطة القلوعة في القبض على القاتل، مطالبين بتحقيق العدالة وإنزال العقوبة العادلة به.