المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:13 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

الكشف عن مخاوف وتوجسات متصاعدة لدى قيادة الحوثيين من لجوء ”واشنطن” لهذا الخيار العسكري!


كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن مخاوف وتوجسات طارئة لدى قيادة جماعة الحوثي من لجوء الولايات المتحدة وبريطانيا لخيار الاستهداف المباشر لقيادات الميلشيا على غرار ما حدث في العراق ومؤخرا في سوريا.
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " أن قيادة الجماعة أصدرت توجيهات مشددة وغير معلنة لكافة القيادات العسكرية العليا للميلشيا المشرفة على تنفيذ العمليات العسكرية في البحر الأحمر بتوخي الحذر في تنقلاتها وتجنب استخدام الهواتف النقالة في التواصل فيما بينها أو مع القيادات الميدانية للميلشيا .
وأشارت المصادر الى أن الاستهداف المباشر للقيادات الحوثية المرتبطة بإدارة العمليات العسكرية للميلشيا في البحر الأحمر بات يمثل هاجسا مؤرقا لقيادة الجماعة وبخاصة بعد تصريحات لقيادات عسكرية أمريكية في " البنتاغون " بان اللجوء لمثل هذا الخيار وارد للغاية في ظل رفض الحوثيين وقف تصعيدهم العسكري في البحر الأحمر وتمادي الميلشيا في استهداف ومهاجمة السفن الامريكية التجارية والحربية .