المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

الرئيس العليمي يشيد بموقف مصر وفتح ابوابها لاستقبال اليمنيين الذين وجدوا في ارض الكنانة ملاذهم الآمن

اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن خالص تهانيه للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وتمنياته له بالتوفيق والسداد في ولايته الرئاسية الجديدة.
جاء ذالك في برقية تهنئة بعث بها فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الى اخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك بمناسبة تنصيبه رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة.
واشاد فخامة الرئيس، بالتحولات الكبيرة التي شهدتها جمهورية مصر العربية في عهدها الجديد بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مختلف الاصعدة، وبوعي الشعب المصري العظيم الذي اختار استكمال مسار الامن والاستقرار، والتعمير، والتنمية، والبناء تحت قيادته الحكيمة.
كما جدد فخامته، عظيم الثناء بالمواقف المشرفة لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعباً الى جانب اليمن وشعبه، وقيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف، وصولاً الى دورها الاخوي الراهن في التخفيف من المعاناة الانسانية، وفتح ابوابها لاستقبال مئات الاف اليمنيين الذين وجدوا في ارض الكنانة ملاذهم الآمن من بطش المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.