المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:32 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

شاهد .. أمطار الخير تغطي تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف (صور)


غطت الأمطار الغزيرة والمتوسطة والخفيفة تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف والمحويت وتعز والضالع وإب وعمران وصعدة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان امطارا غزيرة ومتوسطة وخفيفة هطلت على تسع محافظات يمنية منها العاصمة صنعاء وضواحيها حيث غطت الأمطار مديريات خولان وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول وهمدان وارحب وبني مطر وأجزاء واسعة من محافظة صنعاء .
وأضافت المصادر ان محافظة إب كان لها نصيبا وافرا من الأمطار الغزيرة والتي غطت اجزاء واسعة من مدينة إب والقفر وحبيش حزم العدين وفي الحوبان بمدينة تعز والتي كان اغزرها في ماوية وكذلك الحال في محافظة الضالع .
وأكدت المصادر ان الأمطار غطت أيضا اجزء واسعة من محافظة المحويت بينها مديرية شبام كوكبان والاهجر وخاصة حصن المخير وكذلك الحال في محافظة صعدة وخاصة بمنطقة ال سالم جنوب شرق المحافظة وفي عمران كان اغزرها في جبل يزيد وبيت سيلان في خمر .
وبحسب المصادر فإن الأمطار غطت أيضا شمال شرق محافظة مارب قبلي الرحية العلم وشرق المحافظة بمنطقة صافر وعرش بلقيس في الجوف والمناطق الغربيه وبرط المراشي ومدينة العنان واجزء واسعة من المحافظة .