المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

شاهد .. أمطار الخير تغطي تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف (صور)


غطت الأمطار الغزيرة والمتوسطة والخفيفة تسع محافظات يمنية بينها العاصمة صنعاء ومارب والجوف والمحويت وتعز والضالع وإب وعمران وصعدة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان امطارا غزيرة ومتوسطة وخفيفة هطلت على تسع محافظات يمنية منها العاصمة صنعاء وضواحيها حيث غطت الأمطار مديريات خولان وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول وهمدان وارحب وبني مطر وأجزاء واسعة من محافظة صنعاء .
وأضافت المصادر ان محافظة إب كان لها نصيبا وافرا من الأمطار الغزيرة والتي غطت اجزاء واسعة من مدينة إب والقفر وحبيش حزم العدين وفي الحوبان بمدينة تعز والتي كان اغزرها في ماوية وكذلك الحال في محافظة الضالع .
وأكدت المصادر ان الأمطار غطت أيضا اجزء واسعة من محافظة المحويت بينها مديرية شبام كوكبان والاهجر وخاصة حصن المخير وكذلك الحال في محافظة صعدة وخاصة بمنطقة ال سالم جنوب شرق المحافظة وفي عمران كان اغزرها في جبل يزيد وبيت سيلان في خمر .
وبحسب المصادر فإن الأمطار غطت أيضا شمال شرق محافظة مارب قبلي الرحية العلم وشرق المحافظة بمنطقة صافر وعرش بلقيس في الجوف والمناطق الغربيه وبرط المراشي ومدينة العنان واجزء واسعة من المحافظة .