المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

الكشف عن مخطط حوثي ” لتمييع” قضية محاكمة المتورطين في جريمة التفجير الكارثي برداع


كشفت مصادر مطلعة بمديرية " رداع " التابعة لمحافظة "البيضاء " عن توجهات ومخطط لجماعة الحوثي لاغلاق ملف قضية المتورطين في التفجير الإرهابي الذي تسبب في مقتل عدد من الاسر البريئة في المديرية في 19 مارس الماضي.
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " ان ميلشيا الحوثي سارعت بنقل ودفن جثامين الضحايا في مديرية" يريم " التابعة لمحافظة "إب" ورفضت مطالب الناجين من الأسر المنكوبة واقارب الضحايا بإرجاء الدفن الى ما بعد محاكمة الجناة والقصاص منهم .
وأشارت المصادر الى أن ميلشيا الحوثي تمارس ضغوط شديدة على المحكمة المختصة بنظر القضية بموجب الاختصاص المكاني للتسويف في القضية وعدم البت السريع فيها بهدف التمييع والتطويل في اجراءت المحاكمة حتي تهدأ عاصفة السخط الشعبي في أوساط سكان مديرية " رداع " وبحيث يتم الربط بين دوافع الجريمة المروعة ومقتل عنصرين من عناصر الميلشيا على يد مالك المنزل الذي تم تفجيرة من قبل الميلشيا وتسبب في انهيار المنازل المجاورة وحدوث كارثة تسببت في مقتل عدد من الأسر البريئة .